صحة

انتقمت من بيكيه وأشفت غليلها بحماتها.. شاكيرا تجني ثروة من أغنيتها

يقول المثل: “فلان ضرب عصفورين بحجر واحد” وهو تعبير ملطف أنه ربح غنائم في نفس الوقت ، لكن يبدو أن شاكيرا قد أصابت 3 عصافير بحجر واحد ، بأغانيها الجديدة التي أثارت الجدل. .

استطاعت المغنية الكولومبية من أصل لبناني أن تعيد لها الاعتبار ، وفق ما يفهم من سياق منشوراتها ، إذ حملت الأغنية تلميحات “ساخرة” ضد شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه ، لاعب برشلونة المعتزل ، وهي أيضًا. حصدت أعدادًا قياسية من المشاهدات والأرباح المالية ، كما هاجمت شاكيرا والدة أحد اللاعبين. برشلونة سابقًا ، من خلال وضع دمية كبيرة تشبه الساحرة بملابس سوداء تقف على عصا المكنسة في شرفة منزلها في برشلونة ، والتي تطل مباشرة على منزل والدة بيكيه.

بيكيه وشاكيرا

في غضون 24 ساعة فقط من إطلاقها على موقع يوتيوب ، الخميس الماضي ، حصدت أغنية شاكيرا الجديدة 66 مليون مشاهدة ، وحتى كتابة الخبر حققت أكثر من 132 مليون مشاهدة ، مما يجعلها واحدة من أكثر الأغاني مشاهدة باللغة الإسبانية. المناطق.

في أحد مقاطع الأغنية ، تقول شاكيرا ، وهي تسخر من نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه ، الذي انفصلت عنه العام الماضي: “لقد استبدلت فيراري بسيارة رينو توينجو. لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو”.

وقال مغنية: “لقد خرجت من دوريتك ، وهذا يفسر سبب وجودك مع شخص مثلك .. ركبت طائرة أخرى ولن أعود إلى هنا ، لأنني لا أريد المزيد من خيبات الأمل”.

كلمات الأغنية ، التي سيطرت عليها الموسيقى الإلكترونية ذات الإيقاعات اللاتينية ، جاءت أيضًا ، “أنت تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية كثيرًا ، وتعتني بعقلك أيضًا. (..) لن أعود إليك حتى لو بكيت. وأتوسل إلي “.

بدوره ، رد مدافع برشلونة السابق جيرارد بيكيه ، بطريقته الخاصة ، على الأغنية بالتعاقد مع شركة Casio للساعات لرعاية بطولة Kings League ، التي أطلقها مؤخرًا ، كما قاد سيارة Twingo رخيصة.

وبحسب تقارير إعلامية ، جلبت الأغنية للمغنية الكولومبية شاكيرا أرباحًا مالية بلغت 512 ألف دولار على يوتيوب ، و 500 ألف دولار على أمازون ، و 360 ألف دولار على سبوتيفاي ، و 1200 ألف دولار على آبل.

خلال برنامج “El Programa de Ana Rosa” ، تم جمع حساب أرباح المطربة شاكيرا من آخر ثلاث أغاني لها ، واستهدفت صديقها السابق وقائد برشلونة المتقاعد جيرارد بيكيه.

جمعت شاكيرا حوالي 15 مليون دولار من الأغاني الثلاث ، لتحويل الانفصال والجدل بينها وبين صديقها السابق بيكيه إلى نجاح في المجال الفني ، تجني من خلاله أرباحًا مالية ضخمة.

استفاد بيكيه بدوره من استهداف شاكيرا في مجال تنظيم دوري الملوك ، للحصول على دعم مالي مهم ورعاية وإعلانات ضخمة لمسابقته الجديدة.

ساحرة سوداء

لكن شاكيرا لم تكن راضية عن كل هذا ، إذ يبدو أنه أراد أيضًا أن يشفي غضبها من حماتها السابقة ، بحسب روايات إحدى الجارات في المنطقة ، التي أكدت أنها عزفت أغنيتها الجديدة مع DJ Bizarrap ، بصوت عالٍ جدًا لتصل إلى منزلها ، وكررت الأغنية مرات متتالية مع دمية كبيرة تشبه ساحرة في ملابس سوداء بقيت على الشرفة.

من ناحية أخرى ، لاحظت والدة بيكيه ، مونتسيرات برنابيو ، دمية مرعبة على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة.

كما قال الصحفي مارك ليرادو ميلان لبرنامج Mas Vale Tarde الإسباني إن والدة بيكيه طلبت من أحد الأفراد قلب الدمية حتى لا تواجه منزلهم مباشرة ، والذي يقع في نفس الشارع ، مشيرًا إلى أن هذا الوضع مستمر. لعدة أسابيع.

وكتب ليرادو على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “قبل أسابيع قليلة ، تلقيت بعض المعلومات التي تفيد بأن والدة بيكيه كانت قلقة بشأن طقوس مزعومة يتم إجراؤها عليها مع ساحرة سوداء ، لكنني لم أعطيها أي أهمية أخرى”.

على الرغم من أن والدة بيكيه طلبت إزالته ، يبدو أن شاكيرا أمرت بإعادته إلى مكان من شأنه أن يجعل أسرة شريكها السابق تشعر بعدم الارتياح ، وفقًا لوسائل الإعلام المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى